نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

السفارة و برج التجارة

السفارة و برج التجارة
ياسر فراويله
2018-10-12 20:24:38

بقلم: ياسر فراويله
التاريخ ثرثار ويكرر نفسه ونحن ايضا لانتعلم. قبل عشرات الأعوام خرجت علينا وكالات الانباء بصور اقتحام طائرات مدنيه لبرجى التجاره فى نيويورك ومبنى البنتاجون فى واشنطن الخ وتبعتها دون تضييع للوقت الاتهامات لجهات معينه واسماء الجناة واوصافهم ومن ممولهم وكان المباحث الفيدراليه كانت تقرأ الغيب بين 11سبتمير و11اكتوبر وبدون ذكر فارق الزمن الذى لا يعنى للعرب شيئا طالعتنا نفس الوكالات والموظفين فى أمريكا والعالم عن انباء اعتقال الارهابى هشام عشماوى فى ليبيا واختفاء الصحفى خاشقجى وكلاهما معارض لمصر .تركيا .السعودية .

أحدهما تم اعتقاله والثانى تم تصفيته فى بلد صديق (تركيا) التى أظهرت شرائط فيديو وسجلت أسماء وتحركات واضافت امريكا تسجيلا لأصوات عربيةوتحركات داخل السفارةالسعودية! فى استانبول نفس تركيا التى عانت من حربا اقتصادية شنتها السعودية والامارات قبل أسابيع ونفس امريكا التى لمحت لازمتها ووجوب تمويل وتخلى سعودى عن ودائع لدىها من أجل الحماية من الشبح الإيرانى . 
أرى هناك توفيق لسبتمبر جديد لسرقة السعودية وبترولها كما حدث مع العراق ، اتهام باختراق القانون الدولى .شكوى من تركيا.دعم من امريكا.ثم الفصل السابع أو الدفع.ثم اما احتلال أو غزة من دوله صديقة وقصف وتوترات .ثم تغيير والقدوم بمسخ تابع لهم ومن الاسره الحاكمة هذه السيناريوهات قديمة والغرب لايغير نفسه بل نحن من يجب أن تتغير. ونستيقظ 
نعم السعودية متورطة فى سوريا واليمن والعراق وحتى الصومال وموريتانيا وسد النهضة وقصف الفلسطينيين وتمويل ارهابيين فى مصر لكن قصفها وتهديدها بغزو أو عقوبات مرفوض ليس لانهم ملائكة ولكن لأن هذا يعنى الاعتداء مباشرة علينا وان تجربة العراق وسوريا التى لازلنا نعانى منها منه تخلينا عنهما وقت تركناهم للغزو سوف تكون أكثر مراره هذه المره ولن تتوقف عندنا بل ستتطلب ايران تحديدا .
أيضا فالقفز على. السعودية يجعل شهيتهم تتجه لأكبر عدويين لإسرائيل مصر وإيران وعليه فإن تلك الازمة لابد من وئدها فلم يكن خاشقجى على شريعتى فهو لايقل جرما عن الزرقاوي أو البغدادى وليس هشام عشماوى حسن نصر الله أنه بن لادن اخر واحد ارقام وكومبارس امريكا لتنفيذ أهدافها وعلينا عدم الاكتراث أو الاهتمام للمسألة والاهتمام بما يحاك فى المنطقه فهناك من يشير الينا كما أشار لنا فى تورط فى مخالفة قانونية كما حدث فى سبتمبر.

أُضيفت في: 12 أكتوبر (تشرين الأول) 2018 الموافق 1 صفر 1440
منذ: 2 شهور, 6 أيام, 22 ساعات, 26 دقائق, 30 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية مقال الثقة أسطورة

التعليقات

30523