نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

دونالد ترامب: إيران ستعود الي طاولة المفاوضات وتوقع اتفاقا جديدا قريباً

دونالد ترامب: إيران ستعود الي طاولة المفاوضات وتوقع اتفاقا جديدا قريباً
الرئيس الامريكي دونالد ترامب
2018-09-27 12:43:25

كتبت: فاطمه السعيد 
توقع الرئيس الأميركي دونالد ترامب أن تعود إيران إلى طاولة المفاوضات وتوقع اتفاقا جديدا وأكد أن العقوبات الموقعة على النظام الإيراني أثرت سلبيا على العملة الوطنية، مشيرا إلى انتشار الاضطربات الداخلية في كل المدن الإيرانية واتهم ترمب الديمقراطيين بمحاولة عرقلة المشروعات التي يسعى لاستكمالها بعد أن فشلوا في هزيمته خلال الانتخابات.

واضاف في مؤتمر صحافي أريد تخفيض الضرائب وضبط الحدود، ويعارضني الديمقراطيون وتابع الديمقراطيون فنانون في الخداع والإعلام يعلم ذلك وقال ترمب خلال المؤتمر أنّه لا يستبعد تغيير رأيه بشأن تعيين القاضي بريت كافانو في المحكمة العليا إذا ثبتت مزاعم جنسية ضده واصفا تلك المزاعم بأنها عملية نصب وذكر الرئيس الأميركي أنه تعرض شخصيا لاتهامات ملفقة من نساء أثارتها بعض وسائل الإعلام.
وتطرق الرئيس الأميركي خلال المؤتمر الصحافي إلى العلاقات التجارية بين واشنطن وبكين وأكد عدم وجود أدلة تأثير للخلافات التجارية مع الصين على الاقتصاد الأميركي.

 

وحول كوريا الشمالية نفى ترمب تقدم تنازلات إلى بيونغ يانغ موضحا أنه يسعى إلى إتفاق ولا يستعجل الوقت للوصول إليه وألمح ترمب إلى أن بيونغ يانغ أوقفت التجارب الصاروخية النووية خلال الاشهر الماضية مشيرا إلى ان شبح الحرب انتهى.

أُضيفت في: 27 سبتمبر (أيلول) 2018 الموافق 16 محرّم 1440
منذ: 5 شهور, 21 أيام, 1 ساعة, 27 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

29519