نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

والد «طفلي ميت سلسيل» يمثل الجريمة في معاينة تصويرية بفارسكور

والد «طفلي ميت سلسيل» يمثل الجريمة في معاينة تصويرية بفارسكور
«طفلي ميت سلسيل»
2018-08-25 14:46:06

اقتادت قوة أمنية من مديرية أمن الدقهلية، بالتنسيق مع مديرية أمن دمياط وقسم شرطة فارسكور، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، محمود نظمي السيد، والد طفلي ميت سلسيل المقتولين، لتمثيل جريمته بعد اعترافه بقتل نجليه وإلقائهما في ترعة بدائرة فارسكور بدمياط.
وتم تمثيل الجريمة وسط إجراءات أمنية مشددة، وتم فرض كردون أمني لمنع اقتراب المواطنين، حتى تمام تمثيل الجريمة وتصويرها.
وباشرت النيابة العامة التحقيقات في واقعة اتهام أب بقتل طفليه، بميت سلسيل بالدقهلية، ومثل المتهم الجريمة في معاينة تصويرية للكشف عن تفاصيل مقتل كلًا من "ريان ومحمد" بعد إلقائهما في مياه نهر النيل.
وفرضت قوات الأمن طوقا أمنيا، فجر اليوم السبت، أثناء تمثيل المُتهم محمود نظمي، 30 عاما، الجريمة في محيط منطقة كوبري فارسكور العلوي، وسط إجراءات أمنية مشددة تحت إشراف اللواء طارق مجاهد، مدير أمن دمياط، وبقيادة العميد حسام الباز، مدير المباحث والعميد محمد فتحي رئيس المباحث الجنائية والرائد محمد المليجي رئيس مباحث فارسكور.
وانتهى المتهم من تمثيل جريمته تفصيليا منذ أن صعد إلى الكوبري حتى إلقاء الطفلين في مياه النيل قبل أن يعود إلى ميت سلسيل بسيارته.
حيث بدأت نيابة شمال الدقهلية الكلية برئاسة المستشار حسام معجوز، رئيس النيابة الكلية، الليلة، في الاستماع إلى أقوال محمود نظمي السيد، من مدينة ميت سلسيل، فيما هو منسوب إليه من قتل طفليه «ريان ومحمد» بإلقائهما في نهر النيل من أعلي كوبري فارسكور بدمياط وإلقائهم داخل إحدى الترع بناحية مدينة فارسكور بمحافظة دمياط، والتى عرفت إعلاميا بـ"عصافير الجنة".
ونقلت مديرية أمن الدقهلية والد الطفلين في حراسة مشددة من ميت سلسيل إلى المنصورة للاستماع إلى أقواله بعد أن اعترف لفريق البحث تحت إشراف اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية بإرتكابه الجريمة .

أُضيفت في: 25 أغسطس (آب) 2018 الموافق 13 ذو الحجة 1439
منذ: 2 شهور, 18 أيام, 10 ساعات, 31 دقائق, 57 ثانية
=ج.JPG =ز.JPG =ه.JPG
0
الرابط الدائم

التعليقات

27442