نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

والد طفلى ميت سلسيل يعترف بإلقائهما فى نيل فارسكور

والد طفلى ميت سلسيل يعترف بإلقائهما فى نيل فارسكور
والد طفلى ميت سلسيل يعترف بإلقائهما فى نيل فارسكور
2018-08-24 15:38:29

اعترف محمود نظمي السيد، والد الطفلين "ريان ومحمد" الذين قتلا في مدينة فارسكور بدمياط، بقتل الطفلين، صباح اليوم الجمعة.

حيث تم ضبط والد الطفلين فجر الجمعة واعترف بقتلهم على الرغم من أقواله المتضاربة في البداية.

كان اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمركز شرطة ميت سلسيل من محمود نظمي السيد مقيم منطقة البحر الجديد في المدينة، باختطاف طفليه "محمد وريان" في أثناء وجودهما معه بالملاهي الكائنة في المنطقة في أول أيام عيد الأضحى وتفاجأ بشخص يأخذه بالأحضان ويدعي أنه زميله في المدرسة بالمرحلة الابتدائية وظل يتحدث معه وعندما تركه وذهب لم يجد نجليه وبعد 18 ساعة من البحث عثر على جثتي الطفلين في نهر النيل بفارسكور.

وأثناء التحقيقات اعترف الأب بقتلهم وأنه قام بتأليف قصة ذهابه للملاهي بصحبة الصغيرين لكن ألقي بهما من أعلى كوبري فارسكور في المياه وادعي اختطافهما.

وأضاف أنه قام بإلقاء نجليه من أعلى كوبرى فارسكور فى المياه فى تمام الساعه 4.30 عصرا، وادعى اختطافهما وتم إبلاغ مركز الشرطة فى تمام الثامنة مساء.

واختلق الأب عددا من الروايات بشأن واقعة اختطاف الطفلين منها وجود خلاف بينه وأحد سماسرة الآثار بمركز أجا حول قطعة أثرية «قطعة فرعونية» ومرة أخرى قال  الأب أنه يوجد خصومة بينه وبين إحدى السيدات حيث تربطه وبعض أصدقائه بها علاقة وأنه يتهمها بخطف طفليه وقتلهما، إلى أن اعترف أخيرا بقتلهم ليكون اعترافه الثالث.

أُضيفت في: 24 أغسطس (آب) 2018 الموافق 12 ذو الحجة 1439
منذ: 2 شهور, 19 أيام, 8 ساعات, 46 دقائق, 58 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

27413