نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

لعنة الأشرار ”الجزء الثاني”

لعنة الأشرار ”الجزء الثاني”
ولاء الفقى
2018-06-18 00:42:34

كتبت: ولاء الفقي

ارى كوابيس فى المنام كان عبير صديقتى تحاول قتلى استيقظ من النوم من شده الفزع اتسائل لماذا تحاول عبير الانتقام منى ؟ هل بسبب سكوتى على الرغم من معرفتى بالقاتل؟ لماذا تفعلى بى هكذا يا صديقتى كلما حاولت الاعتراف على القاتل كى تاخذى حقك وترتاح روحك وانا التى اعيش بعذاب الضمير لمعرفتى بالقاتل ولم اتكلم. كبرت على هذا الوضع من كل حين الى اخر كلما حاولت التحدث فى هذا الموضوع واعزم على الاعتراف بما حدث لصديقتى ارى عبير فى المنام تحاول قتلى وعندما استيقظ من النوم ارى علامات زرقاء على جسدى واثار خربشة اظافر ولا اعرف السبب كنت دائما اشعر بالتعب الشديد اشعر بان احد يقف خلفى ويتبعنى ولكنى كنت انظر حولى لا اجد احد اشعر بانفاسه خاصة وانا بمفردى وكانه ظلى .

مرت السنين تخرجت من الجامعة وانا ليس لى اصدقاء دائما وحيده ظلت معى صديقتى عبير العروسة امى كانت تكره العروسة بشده كانت تقول لى اشعر انها تنظر لى نظرات مريبة وتراها تتحرك فى المنزل اثناء الليل كنت دائما احاول اقناعها ان هذه هلاوس ولكن عندما كانت تسالنى كيف تحركت من مكانها ؟؟!لا استطيع الرد خاصه انه لايوجد احد بالمنزل غيرى( انا ،وامى، وابى )ولا يوجد اطفال بالمنزل ولا يزورنا احد لكن فى الحقيقة انا ايضا كنت اشعر بذلك لكنى كنت احاول اجد مبرر منطقى ان احد حركها ابى او امى او انا ولم اتذكر احيانا اثناء الليل كانت علبه الموسيقى تصدر صوت موسيقى البيانو بشكل مخيف لكنى كنت اخذ الامر بالاستهتار لانى لا اعتقد بهذه الخرافات كانت تحاول امى التخلص العروسة ولكنى كنت ارفض لانها صديقتى الوحيدة وكلما حاولت امى التخلص منها كانت تمرض مرض شديدا فى احد المرات تشاجرنا انا وامى بسبب العروسة قامت امى بالقاء العروسة بشده على الارض بعد ثوانى معدوده من سقوط العروسة على الارض تركتنى امى ودخلت غرفتها فجاه سمعت صراخ امى ذهبت اليها مسرعة فوجدت حريق هائل النيران تتصاعد من جانب السرير بغرفة نوم امى احرقت النار يد امى التى القت العروسة على الارض اطفئنا الحريق اخذت امى للمستشفى رجعنا الى المنزل وانا مستعده لكى ازيل اثار الحريق لكن ما وجدته لم يكن ياتى حتى فى خيالى لم اجد اثرا للحريق وكان شيئا لم يكن انظر الى الغرفة وانظر ليد امى.

وننظر انا وامى الى بعضنا ونحن فى حالة ذهول مما نرى لكن استجمعتى قوتى ادخلت امى غرفتها لترتاح دخلت انا الى غرفتى الصدمة جعلتنى افكر فيما حدث اثناء التفكير غلبنى النعاس رايت فى المنام العروسة تحدثنى وتخبرنى ان ما حدث لامى هذا جزاء ما فعتله بها استيقظت من النوم مفزوعة جدا قررت وضع العروسة داخل دولاب الملابس خوفا على امى ومن يوم ان فعلت ذلك وانا فى حالة اكتئاب شديد وتعب جسدى لا يتحملة بشر الى ان جاء يوم اتصلت بى خالتى من القاهرة فكانت تسكن معنا فى نفس الحى واخبرتنى ان ام امجد تريد رؤيتى رفضت الا انها اخبرتنى انها على فراش الموت بالفعل ذهبت الى القاهرة لاعرف لماذا تريد هذه السيدة رؤيتى ؟ نزلت فى بيت خالتى واخذتنى الى ام امجد حيث كانت بالعناية المركزة باحد المستشفيات رحاب :ازيك يا ام امجد ام امجد:الحمد لله انا بعتلك عشان اطلب منك انك تسامحينى على اللى انا عملته رحاب : اطلبى من ربنا انه يسامحك وخلى ابنك يعترف باللى عمله عشان روح عبير ترتاح ام امجد :امجد ابنى خلاص يارحاب راح عند اللى خلقه مات فى حادثة العرببة اتقلبت بينا على الطريق وانا اهو بين ايدى الله .

رحاب:طب وايه المطلوب منى دلوقتى .

ام امجد:سامحينى انا عملتلك عمل سفلى بالمرض والجنون علشان متكلميش خوفت لما تبعدى تحكى اللى حصل يتفتح الموضوع تانى وابنى يدخل السجن واتحرم منه العمل ده له رصد والرصد ساكن جسم العروسة بتاعتك والعمل انا دفنته فى القبر بتاع عبير .

رحاب : يعنى انت خوفت على ابنك انه يتسجن وتتحرمى منه ومخوفتيش من ربنا وام عبير اللى اتحرمت من بنتها والروح اللى اتقتلت والخوف والرعب اللى عيشت انا فيه كل دة ملوش تمن عندك.

خرجت من عند ام امجد مصدومة غير قاردة على استيعاب الموقف وكان ما سمعته هو مشهد فى فيلم سينمائى الى ان قررت ان اذهب الى المقابر لاعرف الحقيقة هل هذا الكلام صحيح؟ ام انها محاولة من ام امجد لايخافى لكن لماذا تحاول ايخافى؟ وكل شئ انتهى وامجد مات ؟فعلا فى الصباح ذهبت الى قبر عبير قصيت الحكاية على التربى طلبت منه فتح القبر وبعد توسلات والحاح منى فتح القبر. فعلا وجد العمل داخل المقبرة اخذ يقرء القران ورش ماء وملح على العمل اخبرته ان العمل له رصد لم اكن اعرف ما هو الرصد ؟اخبرنى ان الرصد هو الجنى المكلف باذاء المسحور قالى لى تخلصى من العروسة وان خلاصى من هذه المشكله بالتقرب الى الله وانى كلما تقربت الى الله تنحل مشكلتى .

رجعت الى الاسكندرية قررت التخلص من العروسة ومن السلسه التى هى سبب كل مخاوفى واحلامى المزعجة فلم يعد لوجود السلسله فائدة خاصة بعد موت امجد اخبرت امى بما حدث فى القاهرة بعد ذلك فتحت الدولاب للتخلص من العروسة عندما فتحت الدولاب اذ بعلبة الموسيقى تصدر صوت موسيقى البيانو المرعب وكانها تصرخ صراخا مفزع للغاية اغلقت الدولاب مرة اخرى دون ان اخرج العروسة لانى شعرت برعب شديد وقفت اما الدولاب لحظات معدودة ثم استجمعت قوتى وشجاعتى وفتحت الدولاب اخذتها الى خارج المنزل اشعلت بها النيران كنت اقرء ايات من القران الكريم لكن بلسان ثقيل جدا كنت اشعر وكان النار تحرقى جسدى انا كنت سوف اتراجع عن حرقها .. لكن سرعان ما تذكرت كلام التربى (اوعى تفكرى تروحى لدجال عامل فيها شيخ خلاصك من اللى انت فيه ده مع ربنا فى الصلاة وقراءة القران والاذكار هو ده الحل)بالفعل استعنت بالله على ما انا فيه الى ان تم شفائى وانتهت الكوابيس وانتهى التعب.

أُضيفت في: 18 يونيو (حزيران) 2018 الموافق 3 شوال 1439
منذ: 29 أيام, 8 ساعات, 28 دقائق, 59 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية مقال الثقة أسطورة

التعليقات

23576