نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

سعيد حسبان رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم المغربي يأجل الجمع العام العادي إلي وقت لاحق

سعيد حسبان رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم المغربي يأجل الجمع العام العادي إلي وقت لاحق
2017-10-12 15:27:58

كتب: مصطفى الغليمي
قرر مرة أخر " سعيد حسبان" رئيس نادي الرجاء الرياضي فرع كرة القدم ، تأجيل الجمع العام العادي ، الذي كان سيتحول إلي جمع عام استثنائي، انتخاب رئيس ومكتب مسير جديدين ، إلي وقت لاحق .
وكشفت إدارة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم ، في بيان قرر تأجيل الجمع العام السنوي إلي موعد لاحق ، نظرا للظروفية التي يمر منها الفريق، واعتبارا الضرورة توفير كل سبل إنجاح هذا الجمع بما تمليه قيمة ومكتسباته وحفاظا على المسار التقني الموفق للفريق .
وأكد مصدر " ل شبكة النايل الإخبارية " أن سيجري خلال الأيام القليلة المقبلة عقد لقاء تشاوري مع منخرطين النادي الرجاء الرياضي ، من أجل العمل على توفير الأجواء المناسبة لعقد الجمع العام السنوي للنادي ، وتحديد موعده ومكانه.
وكان منخرطو الرجاء الرياضي لكرة القدم ، فشلوا في إحداث التغيير في رئاسة الفريق الأخضر ، خلال أشغال الجمع العام الاستثنائي الأخيرة ، لإنتخاب رئيس ومكتب مسير جديدين خلفا رئيس الحالي " سعيد حسبان" لعدم إكتمال النصاب القانوني ولم يستجب منخرطو الرجاء الرياضي لدعوة اللجنة التحضيرية لعقد أشغال الجمع العام الاستثنائي للفريق ، والذي انطلقت إجراءاته الإدارية منذ يناير الماضي ، تاريخ سحب غالبية المنخرطين الثقة في الرئيس" سعيد حسبان" ومكتبه المسير ، إذ لم يتعدى الحضور ، خلال الجمع الاستثنائي، في (56) من اصل (133) منخرطا ، حيث كان المفروض حضور (76) منخرطا.

أُضيفت في: 12 أكتوبر (تشرين الأول) 2017 الموافق 21 محرّم 1439
منذ: 10 أيام, 4 ساعات, 6 دقائق, 7 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

13820