نائب رئيس مجلس الإدارة:محمد عزبرئيس التحريرجودة لطفي
رئيس مجلس الإدارةنادية أمين

مدير مكتب حجز بواخر بالسويس اصطنع حادث سطو للتهرب من الديون

مدير مكتب حجز بواخر بالسويس اصطنع حادث سطو للتهرب من الديون
2017-10-11 20:35:34

كتبت: امل كمال

أكدت تحريات مباحث مديرية امن السويس المقدمة للنيابة العامة أنه لا توجد جريمة سطو مسلح حدثت علي مكتب حجز بواخر وتخليص جمركي بمدينة بورتوفيق بالسويس المطلة على قناة السويس، مؤكدة بالتحريات ان الواقعة قام باختلاقها المسئولين عن المكتب بسبب تعثرهم ماديا و وجود ديون ماليه يعانوا منها.

وأشارت تحريات المباحث، أن المعاينة والتحقيقات اكدت انه لا صحة علي الاطلاق لقيام اشخاص ملثمين يرتدون نقاب باقتحام المكتب، وان الكاميرات الخاصة بالمراقبة بالمكتب وأيضا الموجودة بالشارع لم ترصد أي شيء خاص بواقعة السرقة في التوقيت الذي ذكرة مسئول المكتب.

وقال مصدر بالنيابة العامة بالسويس، ان المسئول عن المكتب الخاص بحجز السفن تبين انه صادر ضده أحكام غيابيه بسبب مديونات ماليه مستحقه علية.

كان مدير أمن السويس اللواء محمد جاد تلقي إخطارا من مأمور قسم شرطة السويس بقيام ما لكى مكتب حجز بواخر وتخليص جمركي بمدينة بورتو فيق بقيام لصوص مسلحين بالأسلحة البيضاء يرتدون النقاب بالهجوم المسلح على مكتبه وسرقة مبلغ مالي 15 ألف دولار.

وكان مالكو مكتب التخليص الجمركي، أن سيارة فيرنا بيضاء بدون لوحات يستقلها شخصان يرتديان نقاب قاما بالدخول إلى المكتب باستخدام الأسلحة البيضاء وقيدا مدير المكتب والعامل ثم قاما بالسرقة.

وقال مصدر أمني، انه هذا الحادث ليس الأول من نوعه الذي يتم اصطناعه عن طريق أصحاب مكاتب تخليص جمركي، وحدث العام الماضي بقيام أحد مسئولي مكاتب التخليص الجمركي بالادعاء انه تعرض مكتبه للسرقة وتبين كذب البلاغ بعد ذلك.

أُضيفت في: 11 أكتوبر (تشرين الأول) 2017 الموافق 20 محرّم 1439
منذ: 10 أيام, 22 ساعات, 58 دقائق, 29 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

13776