رئيس مجلس الإدارةنادية أمين
رئيس التحريرجودة لطفي
الجمعة 25 سبتمبر 2020 م 9:09 مـ 7 صفر 1442 هـ
الرئيسية | الرياضة

عزيزي المستشار مرتضى منصور

2019-11-30 18:22:45

متابعة د.عبدالله مباشر رومانيا 
كتب علاء سليم الكويت
عزيزي المستشار مرتضى منصور
رئيس نادي الزمالك :
لاشك أن ما آلت إليه الأمور في النادي العريق تجعل كثيراً من المشجعين يتحدثون عنه بمنتهى الحيرة والتأثر ، ولا شك أن أمثالي من غير المتعصبين إذا ما تحدثوا عن أحوال الفريق لدليل قاطع إن نزيف القهر قد اشتد .
عزيزي المستشار 
كرة القدم أصبحت في مصر مصدر لسعادة الشعب بكل فئاته وطوائفه ، الأهلاوية قبل الزملكاوية والعكس ، الوضع أصبح سيئاً بفضل سيطرة سعادتك على كل شيئ في نادي الزمالك ، انت الآن متهم بتدمير فريق كرة القدم في نادي الزمالك، وبعد إن كانت تدخلاتك ليست محل ترحيب من الجماهير أصبحت قرارات كرة القدم بيد الأخوين مرتضى ايضاً ليست محل ترحيب .
رحمة بنا وبجماهير مصر ونادي الزمالك ، رحمة بالمنظومة الرياضية التي إن شئت فقل هي جزء كبير من إستقرار وأمن الوطن الذي نبذل من أجله الغالي والنفيس .
نسألك بما للزمالك حب في قلبك وفي قلوبنا ، نسألك بحكم التاريخ العريق لكرة القدم فيه ، بحكم الأمراض والخلطات التي أصابت عدد من الجماهير وليس لدى بعضهم حتى ثمن الدواء للعلاج ، نسألك أن تكتفي بهذه الأعوام الطويله التي قضيتها في حكم الزمالك ، لقد تعلمنا أن نثور على من يتأخر علينا في الحكم فأرجوك أن تكون أذكى من هؤلاء جميعاً وأن يتم تكريمك بالشكل اللائق وكفى الله المؤمنين القتال ، وجازاك الله خيراً .

0
الرياضة
51794
جميع الحقوق محفوظة © 2020 - شبكة النايل الاخبارية